top of page
بحث

7 حوافز لبناء ولاء العملاء في مجال اللياقة البدنية



لماذا نقدم حوافز؟


إن أحد الأسباب الرئيسية لتقديم حوافز اللياقة البدنية هو مساعدة الأعضاء على الشعور بالتقدير وجزء من مجتمع الصالة الرياضية الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال تقديم المكافآت ، فإنك تلهم الأعضاء لدفع أنفسهم بقوة أكبر وتحقيق أهدافهم بشكل أسرع! 7 أفكار لتحفيز اللياقة البدنية هناك العديد من أنواع الحوافز التي يمكنك تقديمها. إليك 7 من العناصر المفضلة لدينا للحفاظ على تحفيز أعضائك والعودة للمزيد!


ضع برنامج مكافأة


ساعد العملاء على التحرك نحو أهداف لياقتهم من خلال إنشاء برنامج مكافأة. يمكن أن يكون الأمر بسيطًا مثل مساعدة العملاء على تتبع تقدمهم من خلال "يلا رياضة" أثناء تلقي شارات لتحقيق أفضل ما لديهم على المستوى الشخصي. أو يمكنك تقديم رموز صغيرة للأعضاء ، مثل عصير مجاني من بار العصير أو مقهى محلي ، عندما يصلون إلى مراحل معينة. إن الاعتراف بالأعضاء على جهودهم يقطع شوطًا طويلاً في مساعدة الناس على الشعور بالرضا عن تقدمهم وإنجازاتهم ويشجعهم في النهاية على الاستمرار في العودة للمزيد!


تقديم حوافز التجديد المبكر


إن تقديم حافز التجديد المبكر يقطع شوطًا طويلاً نحو الحفاظ على العملاء على المدى الطويل. تتضمن بعض الأفكار الخاصة بحوافز التجديد المبكر ما يلي: تقديم خصم 10-15٪ على العضويات السنوية أو منح الأعضاء شهرًا إضافيًا مجانًا عند التسجيل قبل انتهاء صلاحية عضويتهم. تذكر أنك سترغب في الاتصال بالأعضاء من أجل الإحالة المبكرة شخصيًا أو عبر البريد الإلكتروني قبل شهر على الأقل من انتهاء صلاحية تصريحهم.


قم بإعطاء نسبة ربح لمن يبيع خدماتك


تقديمك نسبة ربح للمشاركين في البرنامج بتحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بهم أثناء التمرين مع أصدقائهم. لن يُبقي أعضاءك الحاليين مسؤولين فحسب ، بل سيجلب أعضاء جددًا إلى صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك. يجب أن يكون بتكلفة منخفضة لعملك. ويمكن أن يكون أي شيء من الخصم على العضوية الشهرية إلى الدخول في السحب للفوز بجوائز.




أرسل هدايا عيد ميلاد صغيرة


سواء كان ذلك قطعة من الهدايا ، أو عصير مجاني ، أو بطاقة ، فإن رمز عيد ميلاد صغير هو وسيلة ممتازة لإظهار تقدير العملاء. لأنه عندما يشعر أعضاؤك بأنهم مرئيون ومُقدَّرون ، فمن المرجح أن يظلوا مخلصين لك ولعلامتك التجارية. بالإضافة إلى هدايا أعياد الميلاد ، فكر في تقديم فعاليات وهدايا مخصصة للأعضاء فقط على مدار العام. يمكن أن تكون هذه مفيدة للطرفين ، مثل تشجيع الأعضاء على إحضار صديق إلى الفصل مجانًا أو حضور إطلاق خدمة أو فصل دراسي جديد.


استضف تحديات مجتمع اللياقة البدنية


تعتبر تحديات اللياقة وسيلة رائعة لتحفيز الأعضاء على دفع أنفسهم بقوة أكبر. توفر هذه التحديات على مستوى الصالة الرياضية حافزًا للأشخاص لإكمال عدد محدد من التدريبات أو الفصول الدراسية في شهر واحد. عادةً ما يتم تقديم سحوبات الجوائز لتأجيج القليل من المنافسة الودية والحفاظ على مشاركة الناس. نوصي باستضافة العديد من تحديات اللياقة البدنية على مدار العام للمساعدة في تشجيع أعضائك على الحفاظ على نمط حياة صحي!


استضافة اليانصيب والهدايا


تعد استضافة اليانصيب والهدايا المخصصة للأعضاء فقط حوافز كبيرة للأعضاء. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تسمح لك بالشراكة مع العلامات التجارية الأخرى للصحة واللياقة البدنية والترويج المتبادل لمسابقات اليانصيب أو الهدايا الترويجية عبر قنوات التسويق لبعضكما البعض. عند التفكير فيما تقدمه ، ابحث عن المنتجات التي تناسب خدماتك واحتياجات عملائك بشكل أفضل. على سبيل المثال ، إذا كنت تدير استوديو يوغا أو سجادة أو علامة تجارية لملابس اليوجا ، فقد يكون اليانصيب مكانًا رائعًا للبدء. أخيرًا ، يعد إنشاء برامج حوافز لياقة قوية طريقة رائعة لتعزيز الاحتفاظ بالعملاء وإشراك الأعضاء الحاليين وتحفيز الأعضاء الجدد للانضمام إلى الحدث. يمكن أن يساعدك برنامج "يلا رياضة" في تتبع تقدم أعضائك وإدارته ؛ قم بتنزيل الإصدار التجريبي المجاني لمدة 30 يومًا لتبدأ اليوم.


٠ مشاهدة٠ تعليق

المنشورات الأخيرة

إظهار الكل
bottom of page