top of page
بحث

كيفية بيع خطط التمرين عبرالإنترنت في 6 خطوات بسيطة


الآن بعد أن بدأت نشاطك التجاري للياقة البدنية عبر الإنترنت ، حان الوقت لزيادة أرباحك إلى أقصى حد من خلال تعلم كيفية بيع خطط اللياقة البدنية والتمرين عبر الإنترنت. بصفتنا متخصصين في اللياقة البدنية ، نريد مساعدة أكبر عدد ممكن من الأشخاص للوصول إلى أهداف اللياقة البدنية الخاصة بهم. ويمكن أن يساعدك بيع برامج اللياقة البدنية عبر الإنترنت في الوصول إلى هناك. كونك خبيرًا في بيع برامج اللياقة البدنية عبر الإنترنت هو المفتاح لتحقيق نجاح عملك. لمساعدتك في الوصول إلى هناك ، قمنا بتقسيم الكيفية إلى 6 خطوات بسيطة.


الخطوة 1: اختر نموذج عمل

إن اختيار نموذج عمل لعملك هو الخطوة الأولى. ومن أجل الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص ، ستحتاج إلى اختيار نموذج لا يتطلب منك الظهور مباشرة أو شخصيًا للعمل. بدلاً من ذلك ، يعد اختيار نموذج اشتراك فيديو عند الطلب أو اشتراك شهري هو أفضل طريقة لتقديم مقاطع الفيديو والتدريبات الخاصة بك إلى المزيد من الأشخاص. فصول المعاملات عند الطلب: فكر في هذه على أنها نموذج الدفع عند الاستخدام حيث يدفع الأشخاص رسومًا لمرة واحدة للوصول إلى مقاطع الفيديو والمحتوى الخاص بك. بمجرد الدفع ، يمكن للعملاء الوصول إلى التدريبات ومقاطع الفيديو الخاصة بك لفترة زمنية محددة ، عادةً ما تكون عام. نموذج الاشتراك: في هذا النموذج ، يدفع العملاء رسوم عضوية شهرية ، مما يمنحهم حق الوصول إلى محتوى الفيديو الخاص بك. يستمر اشتراكهم حتى يقوموا بالإلغاء. يتيح لك كلا الطرازين إضافة محتوى فيديو في وقت فراغك ويمنحك خيار بيع الخطط المتدرجة والإضافات مثل الخطط الغذائية أو عدد محدد من جلسات التدريب 1-1.


الخطوة الثانية: التخطيط للمحتوى الخاص بك


لقد تحدثنا كثيرًا عن التخطيط للمحتوى المجاني الخاص بك ، مثل المدونات والوسائط الاجتماعية ، ولكننا هنا نشير إلى المحتوى الذي سيدفع عملاؤك المستقبليون المال للوصول إليه. عند التخطيط لكيفية بيع التدريبات الخاصة بك على الإنترنت ، ابدأ بشكل كبير ثم تخصص. على سبيل المثال ، عندما تبتكر فكرة ، تأكد من طرح أسئلة مهمة مثل: لماذا يأتي الأشخاص إلى موقعي؟ ما الأشياء الفريدة التي يمكن أن تقدمها دوراتي؟ ما هي القيمة الفريدة التي يمكنني تقديمها كمدرب شخصي؟ كيف أرغب في تعليم الناس معرفتي؟ بمجرد أن تعرف إجابات هذه الأسئلة الأكبر ، يمكنك تقسيم الأمور إلى أبعد من ذلك. على سبيل المثال ، يمكنك تحديد ما إذا كان لديك مستويات وما سيتم تقديمه في كل مستوى. بعد ذلك ، حدد ما إذا كنت ستقدم مطبوعات وما إذا كنت ستطلب من الأشخاص مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك بالترتيب أو ما إذا كان سيتمكنون من الوصول إلى كل مقطع فيديو من البداية. نصيحة: عند التخطيط للمحتوى الخاص بك ، احتفظ بإستراتيجيتك الخاصة بكيفية تعليم الأشخاص تحقيق أهداف اللياقة الخاصة بهم في المقدمة. قد يكون من المفيد اختيار الهدف النهائي والعمل بشكل عكسي على كيفية مساعدة الأشخاص على الوصول إليه.


الخطوة 3: اختر نظامًا أساسيًا


سيؤثر النظام الأساسي الذي تختاره لتقديم المحتوى ومقاطع الفيديو من خلاله على تجربة عملائك. على سبيل المثال ، يتيح لك "يلا رياضة" استخدام الفيديو لقيادة الدورات التدريبية وإجراء الاستشارات وعمليات تسجيل الوصول واستضافة دروس عبر الإنترنت لعملائك والمزيد. باستخدام نظام أساسي مثل "يلا رياضة" ، يمكنك المساعدة في تغيير إجراءات اللياقة البدنية لعملائك من خلال إنشاء مكتبة من مقاطع الفيديو حسب الطلب التي يمكنهم الوصول إليها من أي مكان وفي أي وقت. يتيح لك القيام بذلك تحقيق الدخل من خدمات الفيديو الخاصة بك من خلال العضويات الرقمية أو الاشتراكات المتكررة أو حزم اللياقة البدنية لمرة واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك منصة مثل "يلا رياضة" إشراك تجربة التدريب الشخصية لعملائك من خلال جلسات مكالمات الفيديو التي تقود إلى المساءلة. يمكنك أيضًا الجمع بين التدريب الجماعي والفيديو لبناء مجتمعك والحفاظ على تواصل أعضائك وتحفيزهم.


الخطوة 4: بناء موقع الويب الخاص بك


موقع الويب المصمم جيدًا هو مفتاح نجاح أي نشاط تجاري عبر الإنترنت. لذا تأكد من امتلاك علامة تجارية مدروسة جيدًا لموقعك على الويب تكون متسقة عبر جميع قنواتك التسويقية. يمكن أن تكون منصات مواقع الويب العامة مثل Squarespace مكانًا جيدًا للبدء. ولكن ، بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تستخدمه ، ستنشر الكثير من مقاطع الفيديو ، لذا تأكد من استخدام واحد يتيح لك: تحميل مقاطع الفيديو وتنظيمها بسهولة. استثمر المحتوى الخاص بك بالطريقة التي تريدها. قبول المدفوعات في جميع أنحاء العالم. تتبع المشتركين في قناتك ، والنمو ، وامتلاك جمهورك وقائمة البريد الإلكتروني. أخيرًا ، إذا كانت لديك ميزانية لذلك ، فإن الأمر يستحق التفكير في الدفع مقابل الصور الاحترافية. بعد كل شيء ، يعد موقع الويب الخاص بك واجهة متجر نشاطك التجاري للياقة البدنية عبر الإنترنت ، كما أن جعله يبدو حادًا هو مفتاح نجاح موقعك.


الخطوة 5: حدد أسعارك


قم بأبحاثك لفهم متوسط ​​تكلفة خطط التمرين عبر الإنترنت. على سبيل المثال ، عادةً ما يفرض موقع المعاملات عند الطلب رسومًا أعلى على العملاء ويمنحهم إمكانية الوصول لمدة عام. ومع ذلك ، عادةً ما تكون اشتراكات اللياقة البدنية الشهرية عبر الإنترنت أقل حيث أن الشخص سوف يتجدد شهريًا (يشبه إلى حد كبير بطاقة الجيم). من الطرق الرائعة لجذب الأشخاص المهتمين ببرامجك تقديم نسخة تجريبية مجانية. يمكن أن يستغرق الأمر يومين أو أسبوعًا ، ولكنه في الأساس طريقة رائعة لجعل الأشخاص يتفاعلون مع مقاطع الفيديو الخاصة بك وأنماط التدريس قبل الغوص فيها. يمكنك التفكير في الأمر على أنه تجربة تطبيق مجاني على أمازون. يتعين عليك عادةً إدخال معلومات الدفع الخاصة بك ، وبعد ذلك بمجرد انتهاء الإصدار التجريبي الأسبوعي ، يتم تحصيل رسوم منك. أخيرًا ، عند تحديد أسعارك ، ضع في اعتبارك ما إذا كنت تقدم مستويات متدرجة ثم حدد أسعارك وفقًا لما يتم تقديمه في كل منها. على سبيل المثال ، يمكنك تعيين مستوى برونزي وفضي وذهبي ، ولكل منها المزيد والمزيد من المنتجات المتاحة ومكالمات التدريب والتغذية وخطط الوجبات وما إلى ذلك.


الخطوة 6: ابحث عن جمهورك


التسويق هو المفتاح للحصول على لياقتك على الإنترنت. لذا ضع خطة تسويق مدتها 12 شهرًا تتيح لك الوصول إلى جمهورك. عند تصميم إستراتيجية ، ضع في اعتبارك جميع الزوايا ، ورسائل البريد الإلكتروني التي سترسلها ، والأنظمة الاجتماعية التي ستستخدمها ، والأحداث التي ستحضرها. يُعد نشر الكلمة عن نشاطك التجاري أمرًا أساسيًا لجذب عملاء جدد ، لذا سترغب في التفكير في المكان الذي يمكنك فيه التواصل مع معظم الأشخاص في جمهورك بأكثر الطرق فعالية. أخيرًا ، يظل التدريب عبر الإنترنت صناعة مربحة ومتنامية. لذلك ليس هناك وقت مثل الآن لبدء نقل نشاط اللياقة البدنية الخاص بك إلى المستوى التالي. ساعد عملائك في الوصول إلى أهداف لياقتهم بمساعدة "يلا رياضة". قم بتنزيل الإصدار التجريبي المجاني لمدة 30 يومًا لتبدأ في بيع خطط التمرين عبر الإنترنت اليوم.


٣ مشاهدات٠ تعليق

المنشورات الأخيرة

إظهار الكل