سياسة الخصوصية

تعرف شركة Body Tech. (“الشركة” أو “نحن” أو “الخاص بنا”) أنك تهتم بمعرفة كيف يتم استخدام المعلومات الخاصة بك ومشاركتها. تشرح سياسة الخصوصية ما هي المعلومات الخاصة بك التي يتم جمعها بواسطتنا عند استخدامك لتطبيق ("يلا رياضه") المحمول، وكل المنتجات والخدمات الأخرى بما يتضمن الموقع الالكتروني (“yallareyada.com”)، وكل المحتوى الذي يتم تقديمه كجزء منه، (سيتم الإِشارة لكل ذلك بشكل مجمع باسم “الخدمات”)، وكيف يتم استخدام مثل هذه المعلومات ومشاركتها، وكيف يمكنك التحكم في المعلومات التي يتم تجميعها و/أو تصحيحها أو حذفها. نحن لن نقوم بجمع معلوماتك الشخصية أو استخدامها أو مشاركتها إلا في الحالات الموصوفة في سياسة الخصوصية. جميع المصطلحات المحددة المستخدمة، والتي لم يتم تعريفها سيكون لها معنى محدد في شروط الاستخدام.

باستخدامك للخدمات، فأنت تتعهد وتصرح بأنك (1) قد قرأت سياسة الخصوصية وفهمتها وتوافق عليها؛ و(2) تبلغ من العمر أكثر من 18 عامًا (أو أنك ولي أمر أو وصي قانوني لديه السلطة للموافقة على سياسة الخصوصية هذه من أجل منفعة فرد يبلغ من العمر أقل من 18 عامًا)؛ و(3) إذا كنت تتصرف نيابة عن صاحب العمل أو كيان، فلديك السلطة بقبول سياسة الخصوصية والموافقة عليها. يرجى عدم استخدام الخدمات أو تثبيتها أو الدخول إليها إذا كنت لا توافق على سياسة الخصوصية هذه.
 

المعلومات التي نجمعها

المعلومات التي يوفرها المستخدم: أنت تزودنا بمعلومات عن نفسك عند قيامك بالتسجيل في الخدمات، مثل اسمك وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك و نوعك وعمرك وتكوينك الجسماني و تفضيلاتك. كما قد تتطوع بتوفير معلومات إضافية في مسار استخدامك للخدمات مثل الطول والعادات الشخصية وتفاصيل الوجبات والتقدم في البرنامج. يمكنك اختيار ألا تقوم بتوفير أي معلومات مطلوبة منك بشكل مؤكد. ولكن قد يتسبب ذلك في تحديد قدرتك على استخدام الخدمات. إذا كنت تتواصل معنا عبر التطبيق، فقد نحتفظ بمحتويات رسائلك وعنوان بريدك الإلكتروني وردودنا عليك. عندما تقوم بنشر محتوى (نص أو صور أو رسائل أو تعليقات أو أي نوع آخر من المحتوى غير عنوان بريدك الإلكتروني) على خدماتنا، فسيتم تخزين المعلومات المتضمنة في منشوراتك في خوادمنا وقد يتمكن المستخدمون الآخرون من رؤيتها.

المعلومات المقدمة من منصات شبكات التواصل الاجتماعي: كما نجمع أيضًا المعلومات الشخصية عندما تسجل للانضمام للخدمات (أو تختار تحديث بيانات حسابك) من خلال تسجيل الدخول إلى حساب تملكه بالفعل على أحد منصات شبكات التواصل الاجتماعي من خلال خدماتنا. على سبيل المثال، تسمح لك خدماتنا بإنشاء حساب وتسجيل الدخول إلى الخدمات باستخدام بيانات اعتماد حساب Facebook الخاص بك من خلال Facebook Connect. إذا أنشأت حساب مستخدم عبر تسجيل الدخول إلى أحد منصات شبكات التواصل الاجتماعي من خلال الخدمات، فأنت تستخدم المعلومات الشخصية التي قدمتها بالفعل لمنصة شبكة التواصل الاجتماعي (مثل، اسمك “الحقيقي”، وعنوان بريدك الإلكتروني، وعمرك، والمعلومات الأخرى التي توفرها عبر شبكات التواصل الاجتماعي) لإنشاء حسابك في خدماتنا. وبالتالي، إذا استخدمت Facebook Connect للانضمام للخدمات، فأنت تسمح لنا بالوصول إلى معلوماتك الشخصية الموجودة على حساب Facebook الخاص بك وفقًا للشروط والأحكام الخاصة بـ Facebook والتي تحكم استخدامك للخدمات عبر Facebook. قد تعتمد المعلومات التي نحصل عليها من شبكات التواصل الاجتماعي على إعدادات الخصوصية الخاصة بك مع شبكة التواصل الاجتماعي، لذا يرجى التحقق من ممارسات الخصوصية والبيانات الخاصة بشبكة التواصل الاجتماعي.
 

معلومات ملفات تعريف الارتباط: عند زيارتك ل يلا رياضة أو أي موقع إلكتروني آخر متعلق بالخدمات، قد نرسل ملف تعريف ارتباط واحد أو أكثر، وهو ملف نصي صغير يحتوي على سلسلة من الأحرف الأبجدية الرقمية، إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك والذي قوم بتعريف المتصفح الخاص بك بشكل فريد ويسمح للشركة بمساعدتك في تسجيل الدخول بشكل أسرع وتحسين تصفحك للموقع الإلكتروني. تستخدم الشركة ملفات تعريف الارتباط الدائمة. تبقى ملفات تعريف الارتباط الدائمة على القرص الصلب حتى بعد أن تغلق المتصفح، وقد يتم استخدامها بواسطة المتصفح في الزيارات التالية للموقع. يمكن إزالة ملفات تعريف الارتباط الدائمة باتباع إرشادات متصفح الويب لديك. يمكنك إعادة ضبط متصفح الويب لرفض كل ملفات تعريف الارتباط أو الإبلاغ عند إرسال ملف تعريف الارتباط. ومع ذلك، قد لا تعمل بعض ميزات الخدمات بشكل صحيح إذا كانت القدرة على استقبال ملفات تعريف الارتباط معطلة.

معلومات ملف السجل: يتم الإبلاغ عن معلومات ملف السجل بشكل تلقائي بواسطة المتصفح الخاص بك في كل مرة تدخل إلى صفحة ويب. عندما تسجل بالموقع أو تقوم بزيارته، تقوم خوادمنا بتسجيل بعض المعلومات التي يرسلها متصفح الويب عند زيارتك لأي موقع إلكتروني بشكل تلقائي. قد تحتوي سجلات الخوادم هذه على معلومات مثل طلب الويب، وعنوان بروتوكول الويب “IP”، ونوع المتصفح، وصفحات الإحالة/الخروج وعناوين URL، وعدد النقرات، وأسماء المجالات، والصفحات المنتقل إليها، والصفحات التي تمت مشاهدتها، وغير ذلك من المعلومات.

معلومات إشارات الويب: قد نقوم بتوظيف إشارات الويب عند استخدامك للخدمات، والتي يتم استخدامها لتتبع أنماط استخدام المستخدمين على الإنترنت بشكل مجهول. لا يتم جمع أي معلومات تعريفية باستخدام إشارات الويب. بالإضافة إلى ذلك، فقد نستخدم إِشارات الويب في رسائل البريد الإلكتروني المستندة إلى HTML المرسلة إلى مستخدمينا لتتبع أي من رسائل البريد الإلكتروني يتم فتحها بواسطة المستلمين. يتم استخدام المعلومات لتمكين إعداد تقارير أكثر دقة، وتحسين فعالية التسويق، والسماح لنا بتحسين خدماتنا من أجل المستخدمين.

خدمات الهاتف المحمول: كما قد نقوم بجمع المعلومات غير الشخصية من هاتفك المحمول إذا قمت بتنزيل تطبيقنا. يتم استخدام هذه المعلومات بشكل عام لمساعدتنا في تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة بك. تتضمن الأمثلة على المعلومات التي قد يتم جمعها واستخدامها موقعك الجغرافي، وكيف تستخدم التطبيق والمعلومات الخاصة بنوع الجهاز الذي تستخدمه. بالإضافة إلى ذلك، في حالة تعطل تطبيقنا على جهازك المحمول، فسنتلقى معلومات حول إصدار البرنامج وطراز هاتفك المحمول وشركة الاتصالات التي تستخدمها، مما يسمح لنا بتحديد الأخطاء وإصلاحها وتحسين أداء تطبيقنا. يتم إرسال هذه المعلومات لنا كمعلومات مجمعة ولا يمكن تتبعها لأي فرد ولا استخدامها لتعريف أي فرد.

كيف نستخدم معلوماتك

نحن نستخدم المعلومات التي نجمعها منك لتشغيل ميزات الخدمات ووظائفها وصيانتها وتوفيرها لك. بشكل عام، نحن نستخدم المعلومات المجمعة للتواصل معك، والاستجابة لطلباتك، ولتخصيص المحتوى، ولتحسين منتجاتنا وخدماتنا، ولحماية حقوقك وحقوقنا، وللامتثال للقوانين واللوائح. من خلال تزويد الشركة بعنوان بريدك الإلكتروني، فأنت توافق على استخدامنا لعنوان البريد الإلكتروني لإرسال إشعارات متعلقة بالخدمات لك، بما يتضمن الإشعارات المطلوبة بموجب القانون بدلاً من التواصل عن طريق البريد. كما قد نستخدم عنوان البريد الإلكتروني لإرسال رسائل أخرى لك، مثل الرسائل الإخبارية، أو تغييرات ميزات الخدمات، أو العروض الخاصة. إذا كنت لا ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني، فيمكنك إلغاء الاشتراك عن طريق الإعدادات الخاصة بك في تطبيقنا. قد يمنعك إلغاء الاشتراك من تلقي رسائل البريد الإلكتروني بخصوص التحديثات أو التحسينات أو العروض.

قد تستخدم الشركة بعض المعلومات عنك و/أو محتوى المستخدم الخاص بك بدون تعريفك كفرد بالنسبة للأطراف الثالثة. نحن نقوم بذلك لأغراض مثل تحليل كيفية استخدام الخدمات، وتشخيص مشاكل الخدمات أو المشاكل التقنية، والحفاظ على الأمان، وتخصيص الإعلانات والعروض، وتحسين خدماتنا.

تحتفظ الشركة بالحق، ولكنها ليست ملزمة، بمراقبة محتوى المستخدم الذي تقوم بنشره على الخدمات. يحق للشركة إزالة أي من هذه المعلومات أو المواد لأي سبب أو بدون سبب، بما يتضمن ولا يقتصر على، ما إذا كانت هذه المعلومات أو المواد تنتهك، أو قد تنتهك، أي قوانين سارية أو شروط الاستخدام الخاصة بنا، أو لحماية حقوقها أو ملكيتها أو تلك الخاصة بأي طرف ثالث أو الدفاع عنها. كما تحتفظ الشركة بالحق في إزالة المعلومات عند طلب أي طرف ثالث.

قد نستخدم المعلومات المجمعة من خلال ملفات تعريف الارتباط، وإشارات الويب وسجلات الدخول في: (أ) تذكر المعلومات حتى لا يتوجب عليك إعادة إدخالها أثناء زيارتك أو في المرة التالية التي تزور فيها الخدمات؛ (ب) توفير محتوى ومعلومات مخصصة؛ (ج) مراقبة فاعلية خدماتنا؛ (د) مراقبة مقاييس مجمعة مثل إجمالي عدد الزوار والحركة؛ (ه) تشخيص المشاكل التكنولوجية المبلغ عنها بواسطة مستخدمينا أو مهندسينا أو إصلاحها، والمتعلقة بعناوين IP التي تتحكم فيها شركة ويب مخصصة أو ISP؛ (و) مساعدتك في الوصول لمعلوماتك بفعالية بعد تسجيل الدخول؛ (ز) تحسين الخدمات.

كيف نشارك معلوماتك

ستصبح أي معلومات شخصية أو محتوى قمت بالإفصاح عنه طواعية للنشر على الخدمات (على سبيل المثال، في محتوى المستخدم الذي تقوم بنشره) متاحة للعامة. إذا قمت بإزالة محتوى المستخدم الخاص بك، فقد تبقي بعض النسخ قابلة للعرض في الصفحات المخزنة مؤقتًا أو المؤرشفة أو إذا قام المستخدمين الآخرين بنسخ محتوى المستخدم الخاص بك أو تخزينه.

المعلومات التعريفية الشخصية: باستثناء ما هو منصوص عليه في هذه السياسة، لن تقوم الشركة بتأجير المعلومات التعريفية الشخصية الخاصة بك أو بيعها للأخرين بدون موافقتك الصريحة. قد تشارك الشركة المعلومات التعريفية الشخصية الخاصة بك مع أطراف ثالثة من أجل أغراض متعلقة بتوفير الخدمات لك. إذا قمنا بذلك، فاستخدام تلك الأطراف الثالثة لمعلوماتك سيكون مقيدًا بقيود تتفق مع سياسة الخصوصية هذه. قد نقوم بتخزين المعلومات الشخصية في مواقع خارج التحكم المباشر للشركة (على سبيل المثال، على خوادم أو قواعد بيانات مشتركة مع مقدمي خدمات الاستضافة).

قد نقوم بالإفصاح عن معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة إذا كان ذلك مطلوبًا بموجب القانون أو أمر الاستدعاء أو إذا كنا نؤمن بأن هذا الإجراء ضروريًا من أجل (أ) الامتثال للقانون، أو الامتثال للعملية القانونية المطبقة علينا أو على التابعين لنا، أو للتحقيق بخصوص الأنشطة غير القانونية الفعلية أو المشكوك فيها أو منعها أو اتخاذ إجراءات بشأنها؛ (ب) لفرض شروط الاستخدام الخاصة بنا، أو اتخاذ الاحتياطات اللازمة ضد المسؤولية، أو للتحقيق والدفاع عن أنفسنا ضد أي ادعاءات من أطراف خارجية، أو لمساعدة وكالات الإنفاذ الحكومية، أو لحماية أمن أو مصداقية موقعنا؛ (ج) ولممارسة وحماية الحقوق أو الممتلكات أو الأمن الشخصي للشركة، أو التصرف بطريقة أخرى لمصلحة مستخدمينا أو الأخرين.

المعلومات التعريفية غير الشخصية: قد نشارك المعلومات التعريفية غير الشخصية (مثل بيانات الاستخدام المجهولة، وصفحات الإحالة/الخروج وعناوين URL، وأنواع المنصات، وعدد النقرات، وما إلى ذلك) مع الأطراف الثالثة المقدمة لخدمات التحليل والأطراف الثالثة الأخرى لمساعدتهم ومساعدة أنفسنا في فهم أنماط الاستخدام الخاصة ببعض الخدمات وحتى نتمكن من النظر في الميزات الجديدة بشكل افضل أو تصميم خدماتنا أو تحسينها. لا تقيد سياسة الخصوصية هذه بأي حال من الأحوال جمع المعلومات غير الشخصية واستخدامها أو تحد من ذلك.

تغيير التحكم: قد نقوم بشراء الأصول أو عروض الأعمال أو بيعها في طريقنا لتطوير عملنا. عادة ما تكون معلومات العملاء والزوار أحد أصول الأعمال التي يتم نقلها في مثل هذا النوع من المعاملات. كما قد نقوم بمشاركة مثل هذه المعلومات مع أي كيان تابع (مثل الشركة الأم أو الشركة التابعة) وقد ننقل مثل هذه المعلومات في سياق تصفية الشركات أو عمليات الدمج أو الاستحواذ أو التصفية.

مواقع التواصل الاجتماعي: قد تمكنك الخدمات من نشر المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي (مثل Facebook). إذا اخترت أن تقوم بذلك، فسنوفر المعلومات لمواقع التواصل الاجتماعي هذه وفقًا لاختياراتك. أنت تقر وتوافق على أنت المسؤول الوحيد عن استخدامك لمثل هذه المواقع الإلكترونية وأنك تتحمل مسؤولية مراجعة شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية الخاصة بالأطراف الثالثة التي توفر هذه المواقع. نحن لن نتحمل المسؤولية عن: (1) مدى توافر هذه الشبكات أو دقتها؛ (2) المحتوى أو المنتجات أو الخدمات المقدمة في هذه الشبكات أو المتوفرة عليها؛ (3) استخدامك لأي من هذه الشبكات.

 

كيف نحمي معلوماتك

تستخدم الشركة ضمانات مادية وإدارية وتقنية للحفاظ على سلامة معلوماتك الشخصية وأمانها. ولكن لا يمكننا ضمان أمان أي معلومات تقوم بإرسالها للشركة فأنت تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة. تبذل الشركة جهودًا لضمان أمان أنظمتنا بمجرد تلقينا لمعلوماتك المرسلة. ومع ذلك، يرجى العلم بأن هذا ليس ضمانًا بألا يتم الوصول لمثل هذه المعلومات أو الإفصاح عنها أو تعديلها أو تدميرها من خلال أي خرق لضماناتنا المادية أو التقنية أو الإدارية.

فنحن نتخذ خطوات معقولة (مثل طلب كلمة مرور فريدة) لتأكيد هويتك قبل منحك حق الوصول إلى حسابك، لحماية خصوصيتك وأمانك. أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية كلمة المرور ومعلومات حسابك الفريدة، وفي التحكم في إمكانية الوصول لاتصالات البريد الإلكتروني الخاص بك من الشركة في جميع الأحوال.

- يمكنك طلب محو بياناتك من خلال التواصل معنا على contact@yallareyada.com

- المستخدمين الغير فعالين لمدة سنتين يتم محو بياناتهم. 

 

تعرض المعلومات الشخصية للاختراق

في حالة تعرض المعلومات الشخصية للاختراق كنتيجة لخرق للأمن، ستقوم الشركة بإخطار الأفراد الذين تعرضت معلوماتهم للاختراق على الفور وفقًا لإجراءات الإخطار المذكورة في سياسة الخصوصية، أو كما يقتضي القانون المعمول به.

 

الروابط لمواقع إلكترونية أخرى

نحن غير مسؤولون عن الممارسات التي تستخدمها مواقع الويب المرتبطة بخدماتنا ولا عن المعلومات أو المحتوى الوارد فيها. يرجى تذكر أنك عندما تستخدم رابط للانتقال من خدماتنا إلى موقع إلكتروني آخر، فإن سياسة الخصوصية الخاصة بنا لا تكون سارية. يخضع تصفحك لأي موقع إلكتروني آخر وتفاعلك عليه، بما يتضمن تلك المواقع التي لها رابط على موقعنا الإلكتروني، لقواعد هذا الموقع الإلكتروني وسياساته. يرجى قراءة هذه القواعد والسياسات قبل المتابعة.

إجراءات الإخطار

تنص سياستنا على إرسال الإخطارات، سواء كانت هذه الإخطارات مطلوبة بموجب القانون أو لأغراض تسويقية أو أي أغراض أخرى تتعلق بالأعمال، من خلال الإخطار عبر البريد الإلكتروني، أو إرسال نسخة الإخطار المطبوعة أو المكتوبة، أو من خلال نشر هذا الإخطار بوضوح على صفحة موقعنا الإلكتروني، حسب تقدير الشركة الخاص. أنت تحتفظ بالحق في تحديد شكل إرسال الإخطارات لك والوسيلة المستخدمة، مع العلم أن بإمكانك اختيار إلغاء الاشتراك في بعض وسائل الإخطار كما هو موضح في سياسة الخصوصية.

 

تغييرات في سياسة الخصوصية الخاصة بنا

إذا قمنا بتغيير سياسة الخصوصية وإجراءاتها، فسنقوم بنشر هذه التغييرات على موقعنا الإلكتروني لإبقائك على علم بالمعلومات التي نقوم بجمعها، وكيف نستخدمها وتحت أي ظروف قد نقوم بالإفصاح عنها. تعد التغييرات في سياسة الخصوصية سارية عند نشرها على موقعنا الإلكتروني.

اتصل بنا

إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف بخصوص سياسة الخصوصية، يرجى الاتصال بنا للدعم على contact@yallareyada.com.

 

بودي تك للبرمجيات الرياضية